القنصلية التونسية في طرابلس تغلق أبوابها لمدة أسبوع كإجراء وقائي بعد ثبوت إصابة عدد من موظفيها بفيروس كورونا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 19 أبريل 2021 (وال) - قررت القنصلية العامة التونسية بطرابلس غلق مصالحها لمدة أسبوع بداية من اليوم الاثنين إلى غاية يوم الاثنين القادم الموافق 26 أبريل الجاري وذلك على أثر ثبوت إصابة عدد من موظفيها بفيروس كورونا المستجد.
وأهابت القنصلية في منشور لها جميع افراد الجالية التونسية بأن هذا القرار جاء تطبيقا لقواعد البروتوكول الصحي وكإجراء وقائي تفاديا لتفشي العدوى بالفيروس.
ودعت القنصلية التونسية كافة المواطنين انه بالنسبة إلى الحالات المستعجلة فقد وضعت وسائل الاتصال التالية:الهاتف: 0213409479 أو البريد الالكتروني: cgt.tripoli@diplomatie.gov.tn
..(وال)..