ألاحتفال بتخريج الدفعة السادسة من منتسبي المعهد العالي للتدريب بوزارة الداخلية بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 19 ابريل 2021 ( وال ) -أحتفل مساء امس بتخريج الدفعة السادسة من منتسبي المعهد العالي للتدريب بوزارة الداخلية بحضور رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الدفاع " عبدالحميد الدبيبة " .
وحضر الحفل الذي أقيم بكلية ضباط الشرطة بطرابلس وزير الداخلية "خالد مازن " ورئيس الأركان العامة الفريق أول "محمد الحداد" ووزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء "عادل جمعة" وعدد من الضباط وضابط الصف بوزارة الداخلية .
و تخلل الاحتفال الذي تم تأمينه من قبل الادارة العامة للامن المركزي استعراض للكراديس جسدت فيه عدداً من المهام الأمنية التي تدرّب عليها الخريجين البالغ عددهم 400 ضابط .
وهنّأ رئيس حكومة الوحدة الوطنية في كلمة له بالمناسبة الضباط الجدد بتخرجهم مؤكدا أن عملهم في حماية الناس شرف عظيم لهم .
وشددا " الدبيبة "على ضرورة ان يكونوا قدوة في الانضباط وأن حملهم للسلاح هو للدفاع عن الوطن والمواطن.
ووعد أن حكومته ستقدم كل الدعم لبناء قدرات أفراد الشرطة ليكونوا حصناً منيعاً لليبيا وشعبها الكريم وفقا للمكتب الاعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية .
( وال )