Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزير الصحة يعقد اجتماعا مع إلادارات التابعة لديوان الوزارة بالمنطقة الشرقية ويدعو الى متابعة انطلاق حملة التطعيمات .

نشر بتاريخ:

 

بنغازي 18 ابريل 2021 (وال)- عقد وزير الصحة  علي الزناتي السبت اجتماعا بمقر ديوان وزارة الصحة ببنغازي حضره  رئيس ديوان وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية   إسماعيل العيضة  ومدراء  مكاتب التفتيش والمتابعة  والعلاقات، العامة  و غرفة الطوارئ، وعدد من المسؤولين بالديوان.

واطلع وزير الصحة خلال الاجتماع على سير العمل بديوان المنطقة الشرقية  وخدمات المستشفيات والمراكز الصحية  المقدمة للمواطنين والوقوف على احتياجاتها  بهدف توفيرها  ، بالاضافة الى تفعيل عمل غرفة الطوارئ وربطها بالغرفة الرئيسية بطرابلس .

 ودعا الوزير الى ضرورة تظافر الاجهود لانجاح حملة التطعيمات  وذلك بالتنسيق مع المركز الوطني لمكافحة الامراض وإدارة التطعيمات بالمركز وجهاز الامداد الطبي   وضمان انسيابية التطعيم.

 وال..