مكتب صندوق الزكاة بمدينة بني وليد يوزيع سلات غذائية على العائلات المحتاجة والنازحة بالمدينة.
نشر بتاريخ:طرابلس 14 ابريل 2021 ( وال ) - تتواصل بمدينة بني وليد هذه الأيام حملة تحت شعار " يا باغي الخير أقبل " التي ينظمها مكتب صندوق الزكاة بالمدينة و تتضمن توزيع سلات غذائية على العائلات المحتاجة والنازحة بالمدينة.
وأوضح رئيس قسم الإعلام بالمكتب " علي التائب " لمراسل وكالة الأنباء الليبية أن الحملة تستهدف 200 عائلة و تستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك.
و أضاف التائب أن السلات الغذائية تحتوي على مختلف المواد والسلع الغذائية ،وتهدف إلى التخفيف من معاناة الأسر في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها البلاد.
( وال )