إختتام الدورة التدريبية لمنتسبي صندوق التكافل الاجتماعي.
نشر بتاريخ:غريان 13 أبريل 2021 (وال) - اختتمت الإثنين الدورة التدريبية التي نظمها صندوق التكافل الاجتماعي غريان وبدعم من المجلس البلدي ومركز التدريب وتطوير التعليم في مجال الحاسب الآلي .
وحضر اختتام الدورة مدير الصندوق عمران منصور و ومدير مركز التدريب وتطوير التعليم الصديق الكميشي .
وجرى في ختام الدورة توزيع الشهائد على المتدربين بحضور مدير الصندوق عمران منصور ومدير مركز التدريب وتطوير التعليم الصديق الكميشي اللذان اعربا عن تمنياتهما بالتوفيق والنجاح للمتدربين والاستفادة من هذه الدورات لرفع مستواهم وكفاءتهم في كافة المجالات.
وتعهد مدير صندوق التكافل بالاستمرار في تنظيم الدورات التدريبية المتعلقة بمجال عمل الصندوق تباعاً بعد عيد الفطر المبارك .
...(وال غريان)...