ورشة عمل حول التعامل مع لقاح كوفيد 19 للفرق المشرفة على التطعيمات بالجفرة .
نشر بتاريخ:الجفرة 13ابريل 2021م ( وال )- نظم مكتب الرعاية الصحية الأولية ببلدية الجفرة امس ورشة عمل تدريبية للفرق المكلفة بإعطاء تطعيمات كورونا كوفيد 19 بمراكز التعطيمات بمناطق الجفرة ..
شارك في هذه الدورة ( 40 ) متدرب ومتدربة من المشرفين والمطعمين والمدخلين والمسجلين من ذوي الخبرات العالية في برنامج حملة كوفيد 19 بالمراكز المقررة للتطعيمات في هون وودان وسوكنة وزلة والفقهاء تلقوا خلالها محاضرات ارشادية توعوية علمية حول إعطاء اللقاح وكيفية التعامل مع المتلقي واللقاح والملاحظة والاستعداد التام والتنبه لإي اخطاء قد تحدث .
وأوضح " امحمد ابويكر " مدير مكتب الرعاية الصحية الاولية المدير التنفيذي لحملة تطعيمات كورونا لمراسل وكالة الانباء الليبية بالجفرة بان لكل مركز مسجل ومدخل وطبيب لمتابعة الاثار الجانبية و مطعمين اثنين كذلك و فريق متحرك لكبار السن من العجزة الموجودين في منازلهم ..
وقال ان كافة العناصر المكلفة على استعداد تام لبدء حملة التطعيمات ، مشيرا إلى ان الكمية المتوقع وصولها الى الجفرة من اللقاحات 500 من اللقاح الروسي سبوتنيك كجرعة اولى ولقاح استرازينكا ستكون 2000 جرعة لبلدية الجفرة .
... ( وال الجفرة )...