وزير الزراعة والثروة الحيوانية. حمد عبدالرازق المريمي- بزيارة إلى لجنة توزيع الأسمدة اطلع خلالها علي سير العمل وكيفية التوزيع،.
نشر بتاريخ:
طرابلس 12 أبريل 2021 م ( وال ) - قام وزير الزراعة والثروة الحيوانية. حمد عبدالرازق المريمي- بزيارة إلى لجنة توزيع الأسمدة اطلع خلالها علي سير العمل وكيفية التوزيع، .وذلك ضمن خطة الوزارة لتحسين الخدمات للمربين والنهوض بقطاع الثروة الحيوانية .
وطلب السيد الوزير من اللجنة بضرورة الانتقال الي مقر الشركة الليبية النرويجية للاسمدة بمدينة البريقة للتنسيق المشترك وتوفير الاسمدة .
وعقد وزير الزراعة اجتماعا مع لجنة توزيع الأسمدة ناقش خلاله سير العمل وخطة توزيع الاسمدة والاستعداد لتوقيع عقد جديد مع شركة الاسمدة عن العام 2021 - 2022 ،لتوفيرها للمزارعين ومربي الاغنام والابقار .