وزير النفط والغاز " محمد عون" يناقش مع اتحاد عمال النفط و النقابات ملف زيادة مرتبات العاملين بالقطاع بنسبة 67% .
نشر بتاريخ:
طرابلس 12 ابريل 2021م ( وال ) - ناقش وزير النفط والغاز " محمد عون" مع ممثلين عن الاتحاد العام لعمال قطاع النفط والنقابات المشاكل والعراقيل التي تواجه منتسبي القطاع .
كما تم خلال الاجتماع الذي عُقد بمقر الوزارة بحث ملف زيادة مرتبات العاملين في القطاع بنسبة 67% اضافة لطرح ملف التأمين الصحي .
وشارك في هذا الاجتماع نائب رئيس الاتحاد العام لعمال النفط والغاز ورئيس نقابة عمال شركة الزويتينة ورئيس نقابة عمال شركة تموين الحقول النفطية ومنسق العلاقات لنقابة شركة تموين الحقول النفطية.