وزيرة العدل "حليمة إبراهيم عبدالرحمن"، تستلم أمس الأحد مهام الوزارة بمدينة بنغازي،
نشر بتاريخ:
بنغازي 12 أبريل 2021 م ( وال ) - استلمت وزيرة العدل "حليمة إبراهيم عبدالرحمن"، أمس الأحد مهام الوزارة بمدينة بنغازي،
وحضر حفل الاستلام وكيل وزارة العدل بالحكومة المؤقتة ومدراء الإدارات وعدد من الضباط وضباط الصف والعاملين بالوزارة .
وقالت وزيرة العدل "حليمة إبراهيم عبدالرحمن " إننا ندشن مرحلة جديدة للمستقبل ونتطلع لتقريب الخدمات من المواطنين في كافة أرجاء البلاد،
و توجهت الوزيرة بالشكر والتقدير لكل من عملوا في هذه المرحلة وتحملوا الصعاب في وقت عصيب.
كما أكدت بأن أبواب الوزارة مفتوحة لخدمة المواطنين بكل مكان .