Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزيرة العدل "حليمة إبراهيم عبدالرحمن"، تستلم أمس الأحد مهام الوزارة بمدينة بنغازي،

نشر بتاريخ:

 بنغازي 12 أبريل 2021 م ( وال ) - استلمت وزيرة العدل  "حليمة إبراهيم عبدالرحمن"، أمس الأحد  مهام الوزارة  بمدينة بنغازي، 

وحضر حفل الاستلام  وكيل وزارة العدل بالحكومة المؤقتة ومدراء الإدارات وعدد من الضباط وضباط الصف والعاملين بالوزارة .

     وقالت وزيرة العدل "حليمة إبراهيم عبدالرحمن "  إننا ندشن  مرحلة جديدة للمستقبل ونتطلع لتقريب الخدمات من المواطنين في كافة أرجاء البلاد،  

و توجهت الوزيرة بالشكر والتقدير لكل من عملوا في هذه المرحلة وتحملوا الصعاب في وقت عصيب.

 كما أكدت بأن أبواب الوزارة مفتوحة لخدمة المواطنين  بكل مكان .