الهيئة العامة للمعلومات تنظم محاضرة توعوية للعاملين بمكتب المعلومات والتوثيق بوزارة الخارجية حول النظام الوطني للمعلومات.
نشر بتاريخ:طرابلس/ 12 أبريل 2021م. ( وال ) - نظمت الهيئة العامة للمعلومات أمس الأحد محاضرة توعوية للعاملين بمكتب المعلومات والتوثيق بوزارة الخارجية حول النظام الوطني للمعلومات.بحضور وكيل وزارة الخارجية والتعاون الدولي للشؤون الفنية الدكتور محمود التليسي .
وأكد السيد الوكيل أهميةالهيئةالعامةللمعلومات ودورهات في توفير البيانات التي تسهم في زيادة قدرة المخططين على اتخاذ القرارات ورسم السياسات ووضع الخطط التنموية.
وثمن الدكتور محمود التليسي الجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة في سبيل تعزيز ثقافة تبادل البيانات بين مؤسسات الدولة،
وتناولت المحاضرة التوعوية أهمية ودور البيانات في دعم القرارات الصحيحة وانسياب وتدفق البيانات بين مؤسسات الدولة بما يساهم في الارتقاء بمستوى الأداء والإنتاجية.
يشار إلى أن هذه المحاضرة تأتي ضمن سلسلة محاضرات توعوية تنظمها الهيئة العامة للمعلومات للعاملين بمراكز وإدارات ومكاتب المعلومات والتوثيق القطاعية حول النظام الوطني للمعلومات، في إطار فعاليات مشروعها الوطني “نشر وتعزيز ثقافة التبادل البيني للبيانات وفق رؤية إستراتيجية التنمية المستدامة 2030″، الذي تنفذه تحت شعار “من أجل نظام وطني للمعلومات يلبي الأهداف والتطلعات”،.