Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزير الصحة يوجه بالبدء في صرف مكافأت العناصر الطبية العاملين في مراكز العزل في مختلف أنحاء ليبيا.

نشر بتاريخ:
 

طرابلس 12 ابريل 2021 ( وال )-وجه وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية الدكتور" علي الزناتي " بالبدء في صرف مكافأت العناصر الطبية والطبية المساعدة والإدارية والتسييرية  العاملين في مراكز العزل في مختلف أنحاء ليبيا.

كما اعتمد الزناتي محاضر اجتماع لجنة شؤون الموظفين الرابع لسنة 2020م، والأول لسنة 2021م بشأن ترقية العناصر الطبية والطبية المساعدة والتسيرية وتصحيح أوضاعهم الوظيفية وفقا للموقع الرسمي بالوزارة  

( وال )