لجنة مكافحة جائحة كورونا بالشركة العامة للكهرباء تعقد اجتماعها الثانى عشر .
نشر بتاريخ:طرابلس 12 ابريل 2021 ( وال ) - عقدت لجنة مكافحة فايروس كورونا بالشركة العامة للكهرباء اجتماعها الثانى عشر بمقر الشركة بطرابلس بحضور رئيس اللجنة ومدير الادارة العامة للخدمات ومدير الشركة الليبية للخدمات .
و تم خلال هذا الاجتماع مناقشة آلية العمل خلال شهر رمضان المبارك وتكثيف حملات النظافة داخل مقرات الشركة وذلك للمحافظة على سلامة العاملين بها .
( وال )