اختتام دورة تدريبية حول أساسيات الحوار و المناظرة ببني وليد.
نشر بتاريخ:بني وليد 11 أبريل 2021 م ( وال ) - أختتمت بمسرح كلية الآداب في بني وليد أمس السبت الدورة التدريبية حول أساسيات الحوار والمناظرة التي أشرف عليها نادي بني وليد للمناظرة .
وتناولت الدورة التي نظمت بالتعاون مع نادي بازيليكا للمناظراتعلى مدى خمسة أيام التعريف بأساسيات و ممارسة المناظرة ،والأفكار و المواضيع الجدلية بطريقة واعية ومنطقية ،و تنمية المهارات الشخصية لدى الشباب.
وشارك في هذه الدورة التدريبية " 20 " متدربًا و متدربة.
وأقيم بالمناسبة احتفالية حضرها عضو المجلس البلدي " شرف الدين كنشيل " ورئيس جامعة بني وليد ،ورئيس الاتحاد العام لطلبة الجامعة ،وجمع من الأساتذة و منتسبي منظمات المجتمع المدني بالمدينة.
وتخللت الاحتفالية مناظرة علنية بعنوان "ايقاف الدراسة على خلفية جائحة كورونا بين مؤيد ومعارض"،
وفي ختام الحفل وزعت شهادات التقدير على المشاركين في الدورة.