الاحتفال بانتهاء المرحلة الأولى لمشروع تغذية مشروع مركز مصراته الطبي بالطاقة الكهربائية.
نشر بتاريخ:مصراته 11 ابريل 2021 ( وال ) - احتفل بمدينة مصراته أمس بالانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع تغذية مركز مصراته الطبي بالطاقة الكهربائية.
حضر الحفل المدير العام للشركة العامة للكهرباء المهندس إبراهيم الفلاح ومدير عام مركز مصراته الطبي " إيهاب البيره " وعضو المجلس البلدي مصراته المهندس " علي الناظوري " ومدير عام جهاز تطوير المراكز الإدارية "ميلاد شقلوف" ومدير الإدارة العامة للتوزيع ومساعده ، ومدير الإدارة العامة لمشروعات التوزيع، والمدراء المساعدين للادارتين العامتين للخدمات والتحكم، وعدد من مدراء الإدارات والدوائر بالمنطقة الوسطى.
( وال )