انطلاق الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا من مقر فرع المركز بسوق الجمعة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 ابريل 2021/ وال / انطلقت ظهر اليوم السبت الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا من مقر فرع المركز بسوق الجمعة في العاصمة طرابلس .
وكان رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد عبدالحميد دبيبة اول متلقي الجرعات .
و قد طرح الفريق الطبي المتخصص في اعطاء الجرعات العديد من الاسئلة علي المتلقين قبل اخذة الجرعة تتعلق بالامراض المزمنه و غيرها للتاكد من سلامة تقديم اللقاح وفق القواعد و التعليمات الطبية اللازمة .
وحضر انطلاق الحملة صحبة السيد رئيس الحكومة وزير الصحة ،علي الزناتي و مدير المركز الوطني لمكافحة الامراض .