اختتام الدورة التدريبية "الثالثة " التي اقامتها وزارة الداخلية في مجال ( الأمن الانتخابي ) لصالح مديريات الأمن بالمناطق .
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 ابريل 2021 (وال)- اختتمت بطرابلس الدورة التدريبية "الثالثة " التي اقامتها وزارة الداخلية في مجال ( الأمن الانتخابي ) لصالح مديريات الأمن بالمناطق .
واشرفت على تنظيم الدورة إدارة تأمين وحماية الانتخابات بالإدارة العامة للعمليات الأمنية بالتعاون مع المفوضية الوطنية العليا للانتخابات والتي استهدفت عدد من الضباط بالإدارة العامة للعمليات الأمنية .
وال..