رئيس حكومة الوحدة الوطنية يختتم زيارته لدولتي الكويت والامارات.
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 ابريل 2021 م ( وال ) – أختتم رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبدالحميد الدبيبة " أمس الجمعة جولته الخليجية التي شملت دولتي الكويت والامارات .
ووفقا للمكتب الإعلامي لرئيس الحكومة فقد بحث " الدبيبة " خلال زيارته الرسمية لدولتي الكويت والامارات العلاقات مع الدولتين الشقيقتين وتعزيزها بما يخدم المصلحة المتبادلة بين البلدين وليبيا.
وحسب " نفس المصدر " فان الزيارة تأتي في إطار مساعي رئيس الحكومة لتوحيد الموقف الخليجي فيما يتعلق بالملف الليبي، وتعزيز العلاقة مع الدول الخليجية كافة، على أساس الاحترام المتبادل.
( وال )