المركز الوطني لمكافحة الامراض يعلن اليوم السبت أن الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا ستنطلق بعد قليل من سوق الجمعة طرابلس.
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 أبريل 2021 م ( وال ) - أعلن المركز الوطني لمكافحة الامراض اليوم السبت أن الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا ستنطلق بعد قليل من مقر فرع المركز الوطني لمكافحة الأمراض بسوق الجمعة طرابلس .
وستكون الجرعات الأولى من التطعيم لرئيس حكومة الوحدة الوطنية المهندس عبدالحميد دبيبة والوزراء المرافقين له ..