قطاع الزراعة والثروة الحيوانية طرابلس يواصل حملة التحصين ضد مرض الحمي القلاعية في الابقار على مستوي منطقة طرابلس الكبري .
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 أبريل 2021 م ( وال ) - واصل قطاع الزراعة والثروة الحيوانية طرابلس الحملة الوطنية للتحصين ضد المرض الحمي القلاعية في الابقار على مستوي منطقة طرابلس الكبري .
وشملت الحملة كافة مزارع قصر بن غشير والسواني وتاجوراء وسوق الجمعة وعين زارة ومنطقة وادي الربيع وبئر توتة .
كما تم أخد عينات دم عشوائية من قبل الكوادر المختصة بالقطاع للكشف على الأمراض المشتركة بين الانسان والحيوان.