اطلاق منافسات البطولة الإقليمية لبطولة العالم للروبوتات، بطرابلس تحت إشراف إدارة النشاط المدرسي بوزارة التربية والتعليم .
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 أبريل 2021 م ( وال ) - إنطلقت بطرابلس البطولة الإقليمية لبطولة العالم للروبوتات، تحت إشراف إدارة النشاط المدرسي بوزارة التربية والتعليم . بهدف تحفيز الطلبة من شتّى المناطق على الابتكار والإبداع الإلكتروني والثقافي.
و حضر افتتاح البطولة وزير التربية والتعليم الدكتور "موسى المقريف " ومدير إدارة النشاط المدرسي "سالم الشيباني" وعدد من المهتمّين بالشأن الثقافي، ولفيف من أولياء الأمور.
و يشارك في منافسات البطولة على مدى يومين العديد من الشباب من أحباء هذه اللعبة من كل مدن ومناطق ليبيا ، إضافة إلى مشاركات دولية. وعربية من السودان، والجزائر، وتونس،
وأوضح مدير إدارة النشاط المدرسي "سالم الشيباني" أن اطلاق هذه البطولة الإقليمية لبطولة العالم للروبوتات، تُعد الأولى من نوعها في ليبيا، و أن البطولة تعتمد على الألعاب الإلكترونية .