Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

رئــــيس المجلس الرئاسي يبعث ببرقية تعزية لملكة إليزابيث الثانية في وفاة الأمير فيليب .

نشر بتاريخ:

طرابلس 10 ابريل 2021 م ( وال ) – بعث رئــــيس المجلس الرئاسي " محمد يونس المنفي " ببرقية تعزية لملكة " إليزابيث الثانية " في وفاة زوجها الأمير فيليب .

 وجاء في برقية " المنفي " .

جلالة الملكة إليزابيث الثانية ملكة المملكة المتحدة .

تلقينا ببالغ الأسى نبأ وفاة صاحب السمو الملكي الأمير فيليب دوق أدنبرة .. نتقدم إلى جلالتكم وإلى العائلة المالكة وإلى الشعب البريطاني الصديق بخالص التعزية والمواساة .

محمد يونس المنفي

رئــــيس المجلس الرئاسي

( وال )