بلدية طرابلس المركز تعلن استعدادها البدء في تنفيذ حملة التطعيمات ضد كورونا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 09 ابريل 2021 ( وال ) - أكدت بلدية طرابلس المركز استعدادها البدء في تنفيذ حملة التطعيمات القادمة ضد فيروس كورونا المستجد.
وقالت البلدية إن مكتب الرعاية الصحية الأولية وبإشراف المركز الوطني لمكافحة الأمراض نفذ منذ فترة عدة دورات تدريبية استعدادا لهذه الحملة .
واوضحت البلدية أن التخصصات التي شملتها هذه الدورات تمثلت في كيفية إعطاء اللقاحات ضد فيروس كورونا، وكيفية تقديم تطعيمات الأطفال والإنفلونزا، وآلية التخلص من المخلفات الطبية ، إضافة إلى كيفية إتخاذ الإجراءات الإحترازية الموصى بها من منظمة الصحة العالمية.
...( وال ) ...