Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزارة الزراعة والثروة الحيوانية تشارك في أعمال المؤتمر العربي حول تطوير زراعة النخيل في المنطقة العربية.

نشر بتاريخ:

طرابلس 8 أبريل 2021 م ( وال ) - شاركت  وزارة الزراعة والثروة الحيوانية في أعمال المؤتمر العربي حول تطوير زراعة النخيل في المنطقة العربية. الذي نظمه  المركز العربي لدراسات المناطق الجافة و للأراضي القاحلة. إكساد  حيث شارك عبر تقنية الفيديو  بالمؤتمر الافتراضي حول تطوير زراعة النخيل  رئيس مشروع تنمية و تطوير النخيل و مدير إدارة الإعلام و الإرشاد الزراعي و الحيواني ومكتب التعاون الدولي بالوزارة والممثل المقيم للمركز بليبيا. 

وتمحور الاجتماع حول عرض و مناقشة تطوير زراعة النخيل و المكافحة الكاملة للآفات و الأمراض التي تصيب النخيل و التمور. وأهم البرامج الناجحة التي تساهم في تطوير قطاع النخيل بالمنطقة العربية. 

و قدم امدير مشروع تنمية وتطوير النخيل ورقة حول زراعة و تطوير النخيل بليبيا خلال هذا المؤتمر.