وزارة الزراعة والثروة الحيوانية تشارك في أعمال المؤتمر العربي حول تطوير زراعة النخيل في المنطقة العربية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 8 أبريل 2021 م ( وال ) - شاركت وزارة الزراعة والثروة الحيوانية في أعمال المؤتمر العربي حول تطوير زراعة النخيل في المنطقة العربية. الذي نظمه المركز العربي لدراسات المناطق الجافة و للأراضي القاحلة. إكساد حيث شارك عبر تقنية الفيديو بالمؤتمر الافتراضي حول تطوير زراعة النخيل رئيس مشروع تنمية و تطوير النخيل و مدير إدارة الإعلام و الإرشاد الزراعي و الحيواني ومكتب التعاون الدولي بالوزارة والممثل المقيم للمركز بليبيا.
وتمحور الاجتماع حول عرض و مناقشة تطوير زراعة النخيل و المكافحة الكاملة للآفات و الأمراض التي تصيب النخيل و التمور. وأهم البرامج الناجحة التي تساهم في تطوير قطاع النخيل بالمنطقة العربية.
و قدم امدير مشروع تنمية وتطوير النخيل ورقة حول زراعة و تطوير النخيل بليبيا خلال هذا المؤتمر.