Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

اجتماع تقابلي بين الغرفة الرئيسية لمجابهة كورونا بوزارة الداخلية والمركز الوطني لمكافحة الأمراض .

نشر بتاريخ:
     

طرابلس 8 أبريل 2021vم (وال) - ناقش الاجتماع التقابلي الذي عقد اليوم بين الغرفة الرئيسية لمجابهة كورونا بوزارة الداخلية والمركز الوطني لمكافحة الأمراض، الموقف الصحي ومؤشرات انتشار الإصابة والشفاء، بالإضافة إلى بحث سبل توزيع اللقاح الذي تستعد الجهات المختصة لتورده. 

وخلُص الاجتماع، الذي عقد بديوان الوزارة وترأسه عميد "رمضان برباش" رئيس الغرفة الرئيسية لمجابهة جائحة كورونا بوزارة الداخلية، إلى جملة من النتائج والتوصيات الرامية إلى تأكيد سبل الشراكة بين المركز ووزارة الداخلية الشريان الأساسي للمركز ولكافة الجهات الصحية في مواجهة هذا الوباء، كذلك التنسيق على مستوى مديريات الأمن مع مشرفي المناطق.

  وحضر الاجتماع الدكتور "حسين بن عثمان" نائب المدير بالمركز الوطني لمكافحة الأمراض وعدد من الدكاترة والمختصين بالمركز، بالإضافة إلى أعضاء الغرفة الرئيسية لمجابهة كورونا بوزارة الداخلية.

   (وال)