وزير التعليم العالي يترأس الإجتماع الاول لإدارة الملحقيات وشؤون الموفدين .
نشر بتاريخ:
طرابلس 6 أبريل 2021 م ( وال ) - ترأس وزير التعليم العالي والبحث العلمي " عمران محمد القيب. اليوم الاجتماع الاول لادارة الملحقيات وشؤون الموفدين و ادارات الدراسات العليا والتدريب بمؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي
وتم خلال الاجتماع الذي حضره مدير ادارة الملحقيات وشؤون الموفدين محمد بن غلبون " مناقشة سير قطاع التعليم العالي والبحث العلمي والتدريب بمؤسسات التعليم العالي والمصاعب التي تواجه القطاع نحو تأدية دوره الهام والفعال "
وشدد وزير التعليم العالي على أهمية هذا الاجتماع في توحيد الرؤى وتحديد الاولويات لمعالجة مشاكل التعليم العالي والرقي به ،
كما تعهد السيد الوزير بتقديم كل ما يمكن لمعالجة هذه المشاكل - مؤكداً ان إرادة التغيير ستنتصر على قصر المدة .