Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزير الدولة للإتصال والشؤون السياسية " وليد اللافي "يجتمع بمدراء مكاتب الإعلام بالوزارات .

نشر بتاريخ:

طرابلس 6 أبريل 2021(وال)- عقد  وزير الدولة للإتصال والشؤون السياسية "وليد اللافي" اليوم الثلاثاء اجتماعا مع مدراء ورؤساء الاقسام والمكاتب الإعلامية للوزارات والجهات والهيئات والمؤسسات التابعة لحكومة الوحدة الوطنية .

وناقش الاجتماع أهمية مكاتب الاعلام ودورها في نشر الاخبار والانشطة لكل الوزارات والمؤسسات .

وتخلل الإجتماع عرض مرئي عن مفهوم الإتصال الحكومي،ومراحل تأسيسه،وبرنامج رفع القدرات،وإنشاء منصة "حكومتنا "الإلكترونية.ضمن خطة الوزارة للدفع بمكاتب الاعلام .

وشدد وزير الدولة للإتصال والشؤون السياسية "وليد اللافي خلال الاجتماع على ضرورة تأسيس شبكة الإتصال بين جميع مكاتب الاعلام ، بهدف تكامل الجهود بين المكاتب الإعلامية للوزارات لتعزيز خدمة الإتصال بين الحكومة ووسائل الاعلام المختلفة والاذاعات خدمة للمواطن والمجتمع بشرائحه المختلفة.

وأكد الوزير على أهمية التنسيق بين المكاتب الإعلامية والتواصل مع عامة الناس والإهتمام بآرائهم بعد إيصال المعلومة الدقيقة لهم.