إعادة افتتاح مدرستين بالأصابعة عقب الانتهاء من صيانتهما.
نشر بتاريخ:طرابلس 6 أبريل 2021 م (وال) - نظم المجلس البلدي الأصابعة احتفالية بمناسبة إعادة افتتاح مدرستي "شهداء جندوبة الإعدادية" و "مدرسة خولة بنت الأزور الإعدادية"، عقب الانتهاء من صيانتهما، ضمن الجهود المبذولة لاستمرار العام الدراسي الحالي 2020- 2021 م.
وحضر احتفالية الافتتاح عميد بلدية الأصابعة، ومدير إدارة المتابعة بمصلحة المرافق التعليمية بوزارة التربية والتعليم، ومدير فرع مصلحة المرافق التعليمية بيفرن، ومراقب التعليم ببلدية الأصابعة، وأعضاء المجلس البلدي الأصابعة.
واشتمل برنامج الصيانة على صيانة المدرستين بالكامل وإعادة تجديد مرافقهما، من خلال طلاء وتركيب النوافذ والأبواب ودورات المياه، وتركيب مقاعد دراسية وأثاث جديد، في إطار الخدمات التي تقدمها إدارة المتابعة بمصلحة المرافق التعليمية من صيانة للمدارس وتزويدها بالمستلزمات التعليمية.
(وال)