وزير الدولة لشؤون المهجرين وحقوق الانسان يشارك في احياء اليوم العالمي للتوعية من مخاطر الالغام .
نشر بتاريخ:طرابلس 4 أبريل 2021 ( وال )- شارك وزير الدولة لشؤون المهجرين وحقوق الانسان "أحمد بوخزام" صباح اليوم الأحد في فعاليات اليوم العالمي للتوعية من مخاطر الألغام ومخلفات الحروب والتي اقيمت برعاية المركز الليبي للاعمال المتعلقة بالالغام .
و حضور فعاليات هذا اليوم العالمي "إبراهيم منير" وزير البيئة و " جورجيت غانيون " الأمين العام المساعد لبعثة الدعم بليبيا ومنسقة الشؤون الانسائية ، إلى جانب عدد من المنظمات المحلية الدولية.
وأكد الوزير " بوخزام " بهذه المناسبة على أهمية عقد مثل هذه الفاعليات والتوعية من مخاطر الالغام وخصوصا في المناطق التي شاهدت حروب ونزاعات , مشددا حرص الوزارة على حياة المدنيين وتوفير البيئة الامنة لعودة النازحيين والمهجرين .
...( وال )...