الشركة العامة للكهرباء تواصل حملة إزالة التوصيلات غير الشرعية ، للأنشطة التجارية والصناعية داخل مدينة طرابلس .
نشر بتاريخ:
طرابلس 4 ابريل 2021 ( وال )- تواصل الشركة العامة للكهرباء حملة إزالة التوصيلات غير الشرعية ، للأنشطة التجارية والصناعية داخل نطاق مدينة طرابلس .
وذكرت دائرة الاعلام بالشركة اليوم الاحد أن هذه الحملة تنظمها الإدارة العامة لخدمات المستهلكين تحت إشراف المدير العام المساعد لشؤون العمليات ورئيس لجنة الفاقد التجاري الصديق الجدايمي جرى تنفيذها من قبل الفرق الفنية التابعة لدائرتي توزيع حي الأندلس وخدمات المستهلكين بالتعاون مع أفراد الإدارة العامة لحماية الطاقة الكهربائية وجهاز الأمن العام .
وتدعو الشركة كافة أصحاب المحال التجارية ومزاولي الانشطة الصناعية بضرورة سرعة المبادرة بالتوجه إلى مكاتب الجباية أو دوائر خدمات المستهلكين لاتمام تسوية أوضاع توصيلاتهم .
...( وال )...