إنطلاق اعمال البرنامج التدريبي بالمؤسسة الوطنية للنفط ( فن إدارة الاجتماعات ) .
نشر بتاريخ:
إنطلاق اعمال البرنامج التدريبي بالمؤسسة الوطنية للنفط بعنوان (فن إدارة الاجتماعات ) .
طرابلس 4 ابرايل 2021 ( وال )- بدأت بمقر القوى العاملة للتدريب بالمؤسسة الوطنية للنفط اليوم الاحد اعمال الدورة التدريبية بعنوان (فن إدارة الاجتماعات ) والذي يشرف عليه وينظمه مركز التطوير الفني والإداري بالمؤسسة بهدف خلق قيادات إدارية وزيادة مهارات المتدربين في إدارة الاجتماعات بفاعلية ومهنية .
ويشمل البرنامج التدريبي الذي يستمر لمدة (5 ) ايام كافة إدارات المؤسسة وشركاتها ، بالاضافة إلى المهتمين والمختصين .
ويتميز البرنامج المشاركة عن طريق الدائرة المغلقة والرابط بمنظومة التدريب عن بعد بتطبيق نظام (MICROSOFT TEAMS)
ويركز البرنامج التدريبي على العديد من المحاور اهمها مفهوم الاجتماعات ، وانواعها ، والانماط السلوكية اثناء الاجتماعات ، وتقييم الاجتماع واسباب نجاح وفشل الاجتماعات .
...( وال )....