Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

بحث التعاون المشترك بين المؤسسة الوطنية للنفط ووزارة الصحة .

نشر بتاريخ:
 

      بحث التعاون المشترك بين المؤسسة الوطنية للنفط ووزارة الصحة بحكومة الوحدة الوطنية  .

طرابلس 4 ابريل 2021 ( وال )- بحث رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط  " مصطفى صنع الله " ، مع وزير الصحة "  على الزناتي " تعزيز سبل التعاون المشترك بين المؤسسة الوطنية للنفط ووزارة الصحة  .

    جاء ذلك خلال اجتماع عقد صباح اليوم الأحد بمقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس بحضور السيد مختار عبدالدائم مدير إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة الوطنية للنفط .

     وأشاد " على الزناتي " بالدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية للنفط وشركائها طيلة المدة الماضية من دعم لقطاع الصحة من خلال ادارة التنمية المستدامة وقدم شكره للمؤسسة على هذا الجهد المميز مؤكدا على حرص الوزارة على استمرار هذا الدعم مستقبلاً والتنسيق بين الطرفين للوصول الى افضل النتائج .

      من جهته اكد " مصطفى صنع الله " حرص المؤسسة الوطنية للنفط على التعاون مع وزارة الصحة في مختلف المجالات  ، خاصة في هذه الظروف الصعبة والتحديات التي يشهدها قطاع الصحة في ظل جائحة كورونا وعلو سقف المطالب المستحقة فيما يتعلق بالخدمات الصحية في البلاد .

         وقال إن المؤسسة تعطي قطاع الصحة الاولوية القصوى في تدخلاتها في المناطق المجاورة للمواقع النفطية وايضا في كل ربوع ليبيا كلما اتيحت الفرصة لذلك ومتى توفرت الامكانيات .

   كما نوه  " مصطفى صنع الله"  الى مقترح دعم مرضى اورام الاطفال حسب المقترح المقدم للمؤسسة من منظمة الصحة العالمية في ليبيا ومدى امكانية التشبيك بين كل الاطراف المعنية لدعم هذا البرنامج الانساني الملح.

   ...( وال )...