مدير عام شركة الكهرباء يناقش مع عدد من الأجهزة الأمنية خطة الحد من سرقة اسلاك الكهرباء ومعدات الشركة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 4 أبريل 2021 م ( وال ) - عقد المدير العام للشركة العامة للكهرباء المهندس ابراهيم الفلاح اجتماعا اليوم مع عدد من الأجهزة الأمنية بطرابلس خصص لمناقشة خطة مشتركة لمكافحة ظاهرة سرقة اسلاك الكهرباء ومعدات الشركة.
كما تناول الاجتماع وضع خطة أمنية تساهم فيها كل الاجهزة الامنية بما فيها الادارة العامة لحماية الطاقة الكهربائية لضبط مرتكبي هذه الجرائم وتقديمهم للعدالة ،
وتم الاتفاق على عقد المزيد من الاجتماعات بمدن ومناطق أخرى للتعاون المشترك والتنسيق وتوحيد الجهود للقبض على المجرمين ضعاف النفوس .