Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

مناقشة الوضع الوبائي داخل بلدية جادو والصعوبات والمشاكل التي تواجهها البلدية .

نشر بتاريخ:

جادو  4  ابريل 2021   ( وال ) - ناقش وزير الصحة بحكومة الوحدة الوطنية  "على محمد الزناتي  " مع عميد بلدية جادو  الوضع الوبائي داخل البلدية والصعوبات والمشاكل التي تواجهها البلدية في هذا الخصوص .

 واستعرض خلال هذا الاجتماع الذي عقد أمس بديوان وزارة الصحة بطرابلس مدى جهوزية مركز عزل جادو القريعة وإمكانية ان يكون كمركز إقليمي لمكافحة وباء كورونا واعتماده رسميا من قبل وزير الصحة بعد انهاء اجراءات استلامه من جهاز الطب العسكري   .

 وعبر الزناتي  خلال هذا  الاجتماع عن دعمه الكامل لفكرة أن يكون هذا المركز إقليمي يخدم بلديات الرجبان ،وجادو ،والرحيبات وفق الاتفاق المشترك الموقع بين البلديات الثلاثة .

  ‏وتم الاتفاق ان يوجه وزيرالصحة ادارة الطوارئ بالوزارة لتنفيذ مطالب البلدية وتوفيرها  وتشكيل لجنة فنية وتقوم يوم الاحد القادم بزيارة لهذا المركز  وتحديد احتياجاته وتجهيزه بالمعدات اللازمة والاطقم الطبية .

  ( وال )