جهاز المباحث الجنائية يدعو إلى تفعيل مشاريعه المتوقفة والرفع من كفاءة أعضائه فنيا وتقنيا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 27 مارس 2021 ( وال ) – دعا رئيس جهاز المباحث الجنائية عميد "محمود عاشور" اليوم السبت الى ضرورة تفعيل مشاريع الجهاز المتوقفة والرفع من كفاءة أعضاء الجهاز فنياً وتقنياً.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس الجهاز اليوم السبت بمدراء الإدارات بالجهاز بحضور مساعد الشؤون العامة ومدير إدارة التحري والتحقيقات الجنائية.
كما تم خلال الاجتماع الذي عقد بمقر الجهاز في العاصمة طرابلس مناقشة عدد من المواضيع الهامة المتعلقة بأداء المكاتب والإدارات وكذلك الوقوف على المشاكل والعراقيل التي تواجهها وايجاد الحلول لها بما يضمن إنجاح سير العمل بالجهاز.
...(وال ) ...