الفريق الطبي التبع لمركز الوطني لمكافحة الأمراض يتفقد مراكز العزل بمنطقة وادي عتبة ومنطقة تراغن .
نشر بتاريخ:
طرابلس 26 مارس 2021 ( وال ) - أجرى الفريق الطبي التابع للمركز الوطني لمكافحة الأمراض، برئاسة رئيس اللجنة العلمية الطبية لمكافحة فيروس كورونا، " عبدالنبي الرايس "، زيارة تفقدية إلى مراكز العزل بمنطقة وادي عتبة ومنطقة تراغن، لمناقشة الخطط العلاجية الطبية المتبعة في هذه المراكز.
ومن خلال هذه الزيارة قام الفريق بزيارة المرضى والاطلاع على تطورات علاجهم ومناقشة وضعهم الصحي مع الأطباء المختصين في المراكز العزل المتابعين لحالاتهم وذلك بحسب ما افاد به المكتب الإعلامي للمركز الوطني لمكافحة الامراض عبر صفحته الرسمية.
حيثُ تم خلال هذه الزيارة تصحيح بعض الأمور الفنية فيما يخص اختبار المخالطين ومعايير الشفاء الجديدة.
وكذلك تم التأكيد والتركيز على أهمية العلاج المنزلي للحالات البسيطة والمتوسطة ومتابعتهم من قبل فرق الرصد بالمنطقة.
...( وال ) ...