الوضع الوبائي بمدينة أجدابيا يزداد سوء وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة.
نشر بتاريخ:
اجدابيا 26 مارس 2021 ( وال ) - قال مدير المستشفى الميداني اجدابيا، " عبد العالي الزقزاق " إن الوضع الوبائي في المدينة أسواء مما كان عليه خلال الأشهر الماضية .
وأكد " الزقزاق " في تصريحات صحفية اليوم الجمعة أن الحالات المصابة بالفيروس في ازدياد مستمر، نظرا لاستهتار المواطنين، وعدم أخذ التدابير الاحترازية بجدية.
وأضاف أن ما تم ملاحظته هو عدد الإصابات داخل الأسرة الواحدة، حتى وصل إلى إصابة الأسرة كاملة صغارا وكبارا، وهو ما لم نعتد عليه في الأشهر الماضية.
... ( وال ) ...