المانيا تجدد وقوفها الى جانب حكومة الوحدة الوطنية .
نشر بتاريخ:
طرابلس 26 مارس 2021 ( وال ) - جددت المانيا أمس الخميس د عمها لحكومة الوحدة الوطنية ، مشددة على ضرورة انسحاب القوات الاجنبية والمرتزقة من البلاد .
جاء ذلك على لسان وزير جارجيتها " هايكو ماس "خلال كلمته التى القاها في المؤتمر الصحفي المشترك في طرابلس مع وزيرة الخارجية التعاون الدولي " نجلاء المنقوش " ونظيره الفرنسي والإيطالي ، وقال "ماس ” أردنا عبر هذه الزيارة إثبات عزمنا على الوقوف إلى جانب حكومة الوحدة الوطنية ”، مشيرا إلى أن بلاده ستراقب عملية حظر التسليح على الأطراف في ليبيا.
واكد وزير الخارجية الالماني على أن انسحاب القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا شرط أساسي للإعداد للانتخابات المقبلة، قائلا :”نحن الآن نجني ثمار مسار برلين والفضل يعود لليبيين”.
...( وال ) ...