المنفي واللافي يلتقيان بعمداء البلديات في طبرق والمناطق المجاورة لها .
نشر بتاريخ:
طبرق 25 مارس 2021 م ( وال ) – عقد رئيس المجلس الرئاسي " محمد المنفي " ونائب الرئيس " عبد الله اللافي " ظهر اليوم بمدينة طبرق اجتماع مع عمداء بلديات طبرق والمناطق المجاورة بهدف الوقوف على متطلبات واحتياجات البلدية .
وتم خلال اللقاء التباحث وتدارس المعوقات التي تعترض عمل المجالس وسبل حلها . وتذليلها .
وقال رئيس المجلس الرئاسي " محمد المنفي " في اللقاء أن أغلب جولات المجلس بعد نيل الثقة ستكون داخلية لما تحمله من رسائل لمواطنينا.
وأوضح " المنفي " أن زيارته والنائب بالرئاسي " موسى الكوني " إلى باريس كانت مهمة ، والتمسنا فيها دعما كبيرا .
من جانبه دعا النائب بالمجلس الرئاسي " عبد الله اللافي " خلال هذا اللقاء الجميع للوقوف وراء الرئاسي دعما للمصالحة، وتوحيد الليبيين.
( وال )