Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

رئيس حكومة الوحدة الوطنية يلتقي السفير الفلبيني لدى ليبيا " ألمير كاتو " بمناسبة انتهاء فترة عمله.

نشر بتاريخ:

طرابلس 24 مارس 2021 م ( وال) - إلتقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية  " عبدالحميد الدبيبة  السفير الفلبيني لدى ليبيا  " ألمير كاتو  " بمناسبة انتهاء فترة عمله بليبيا 

 وطمأن " الدبيبة " السفير الفلبيني حرص حكومة الوحدة  على توفير أحسن ظروف العمل للعمالة الفلبينية  ، وأعرب عن تقديره لجهود العمالة الفلبينة  ومساهماتها  في قطاع الصحة  في برامج مكافحة فيروس كورونا .