رئيس حكومة الوحدة الوطنية يلتقي السفير الفلبيني لدى ليبيا " ألمير كاتو " بمناسبة انتهاء فترة عمله.
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 مارس 2021 م ( وال) - إلتقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبدالحميد الدبيبة السفير الفلبيني لدى ليبيا " ألمير كاتو " بمناسبة انتهاء فترة عمله بليبيا
وطمأن " الدبيبة " السفير الفلبيني حرص حكومة الوحدة على توفير أحسن ظروف العمل للعمالة الفلبينية ، وأعرب عن تقديره لجهود العمالة الفلبينة ومساهماتها في قطاع الصحة في برامج مكافحة فيروس كورونا .