المؤسسة الوطنية للنفط تبدأ تنفيذ برامج التدريب والتعليم في المناطق المحيطة بالحقول النفطية .
نشر بتاريخ:طرابلس 24 مارس 2021 (وال)- أعلن رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله عن إطلاق برامج التدريب والتأهيل للشباب القاطنين بالمناطق النفطية.
وأضاف ان البرنامج ينفذ بالتعاون مع وزارة العمل والتأهيل والبرنامج الوطني للمشروعات الصغرى والمتوسطة وسيشمل ستة أحواض نفطية.
وستتولي المؤسسة تدريب الباحثين عن العمل في مجالات مهنية متعددة بهدف اما تشغيلهم في الحقول النفطية أو منحهم فرصة إقامة مشاريع خاصة.
وال..