اللجنة العلمية بمركز بنغازي الطبي تبحث إعادة فتح قسم الأمراض السارية .
نشر بتاريخ:بنغازي 23 مارس 2021 (وال)- عقدت اللجنة العلمية بمركز بنغازي الطبي، اجتماعها الأول لسنة 2021 تم خلاله مناقشة حزمة من المواضيع بينها استحداث قسم الأمراض السارية بالمركز.
وبحسب المكتب الإعلامي بمركز بنغازي الطبي؛ فإن الخطوة جاءت نظرًا لأهمية قسم الأمراض السارية والذي يتردد عليه عشرات الآلاف من المرضى .
وذكر المكتب أن اللجنة العلمية قررت في الاجتماع اعادة قسم السارية للعمل من المقر المخصص له بالمركز الطبي بسعة 48 سريرًا إيوائيًا، وعدد 3 عيادات كشف ومخزن للأدوية وصيدلية ومختبر تحاليل.
(وال- بنغازي)