المؤسسة لوطنية للنفط ومنظمة الصحة العالمية تناقشان سبل التعاون المشترك ومساهمة المؤسسة في دعم مرضى الاورام للاطفال
نشر بتاريخ:
طرابلس 23 مارس 2021 (وال) - ناقش رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مصطفى صنع الله وممثلة منظمة الصحة العالمية اليزابيت هوف سبل التعاون المشترك بين المؤسسة ومنظمة الصحة العالمية من خلال إدارة التنمية المستدامة في تقديم برامج لدعم قطاع الصحة وخاصة مرضى الاورام من الاطفال .
وقدم رئيس المؤسسة خلال الاجتماع الذي عقده مع هوف بمقر المؤسسة بطرابلس رئيس الاثنين فكرة عامة عن برامج التنمية المستدامة التي تقوم بها المؤسسة لدعم المناطق وخاصة القريبة والمتاخمة للمواقع النفطية وتقديم الدعم اللازم والممكن وحسب ما يتاح من امكانيات والمتمثلة في ارسال المساعدات الطبية والادوية والمستلزمات الصحية و الأجهزة والمعدات المتعلقة بمجابهة فيروس كوفيد 19، وغيرها من المساعدات .
واثنت السيدة اليزابيت على الدور الذي تقوم به المؤسسة الوطنية للنفط وشركائها من الشركات الاجنبية فيما يتعلق بدعم قطاع الصحة وخاصة خلال جائحة كورونا .
وال..