رئيس المجلس التسييري بسرت يبحث مع رئيس لجنة التوعية لمكافحة كورونا توفير الامكانيات الطبية والمشغلات للوقاية من الجائحة .
نشر بتاريخ:سر ت 22 مارس 2021 (وال) - بحث رئيس المجلس التسييري لبلدية سرت سالم عامر مع رئيس لجنة التوعية لمكافحة فيبروس كورونا تطورات الوضع الوبائي في البلدية وضرورة توفير المشغلات والادوية لمكافحة الجائجة .
وتم خلال الاجتماع الذي حضره مدير فرع المركز الوطني لمكافحة الامراض بسرت ومشرف المختبر وعدد من اعضاء اللجنة الاستشارية التأكيد على مشاركة كافة القطاعات في البلدية في توفير الامكانيات والتعاون لمكافحة الجائحة والتقليل من عدد الاصابات .
كما تم التاكيد على اهمية القيام بزيارات الى المؤسسات التعليمية وعرض تقرير على اللجنة بخصوص الاجراءات المتخذة داخل المؤسسات والتنسيق في ذلك مع وزارة الصحة .
وال