وزير الصحة يعطي الضوء الأخضر لتوفير الأدوية الكيماوية والعلاج الإشعاعي بأقصى سرعة ممكنة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 مارس 2021 ( وال ) - أعطى وزير الصحة في حكومة الوحدة الوطنية الدكتور " علي الزناتي " الضوء الأخضر لإدارة الصيدلة والبرنامج الوطني لتوفير الأدوية الكيماوية والعلاج الإشعاعي بأقصى سرعة ممكنة.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير الصحة في حكومة الوحدة الوطنية اليوم الاثنين بديوان الوزارة بالعاصمة طرابلس مع مدير إدارة الصيدلة والمعدات والمستلزمات الطبية الدكتورة " ليلى العربي " ورئيس البرنامج الوطني لمكافحة السرطان، الدكتور " حسين كاموكا " بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الصحة.
كما أعطى تعليماته بأن تكون الشركات والمصانع الموردة من الدول الأوروبية الكبرى مثل المانيا، بريطانيا، فرنسا والولايات المتحدة والمتحصلة على شهادة الغذاء والدواء الأمريكية وشهادة ( الأيمو ) ، مؤكدا أن المرضى لهم الحق في توفر الدواء من أفضل الشركات.
... ( وال ) ...