الاجتماع الاول لوزير المواصلات بالمصالح و الاجهزة و المراكز التابعة للوزارة .
نشر بتاريخ:طرابلس 22 مارس 2021 ( وال ) – عقد بمقر ديوان وزارة المواصلات بطرابلس الاجتماع الاول الذى ترأسه وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية " محمد سالم الشهوبي " بحضور وكلاء الوزارة والمدراء العامون للمصالح والاجهزة والمراكز التابعة لها .
وتم خلال الاجتماع الذي عقد امس استعراض المشاكل والصعوبات والمختنقات التي تواجه قطاع المواصلات .
وبحث المجتمعون سبل حل بعض هذه المشاكل من اجل تقريب الخدمات وتسهيلها للمواطن بالمطارات والموانئ و تسهيل حركتها على شبكة الطرق العامة مع التركيز على مشروعات الصيانة العاجلة والاستراتيجية الهامة .
كما تمت مناقشة الموضوعات المتعلقة بالميزانية المقترحة للقطاع سنة 2021 والخطة الثلاثية للوزارة .
( وال ) .