الاجتماع الاول لوزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية بديوان الوزارة..
نشر بتاريخ:
الاجتماع الاول لوزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية بديوان الوزارة .
طرابلس 21 مارس 2021 ( وال )- عقد بمقر ديوان وزارة المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية بطرابلس صباح اليوم الاجتماع الاول برئاسة وزير المواصلات " محمد سالم الشهوبي " وحضور وكلاء الوزارة و مدراء الادارات و مدراء المكاتب .
واكد الوزير في مستهل الاجتماع على ضرورة العمل بشكل جماعي تضامني للنهوض بالقطاع وفق الاجراءات القانونية المتبعة ، والتنظيم ( اللوجستي ) الداخلي للديوان.
ودعا الوزير إلى العمل على تطويرالعاملين بالقطاع من خلال التدريب و التكنولوجيا الحديثة و التقليل من التداول الورقي و ادخال منظومة التعامل الالكتروني كتطوير اداري للقطاع في منظومة العمل الداخلي في دورته المستندية .
وطالب بالالتزام بمبدأ العمل الوطني وضرورة التنقل والمتابعة الميدانية في كامل ربوع ليبيا بدون استثناء مناطقي ..
واستمع الوزير للوكلاء خلال طرحهم لجملة من المعوقات و المشاكل التي تواجه الديوان في اتمام مهامه بالوجه المطلوب وعزوف المؤهلات و الخبرات عن العمل بالديوان .
و تعهد الوزير في هذا الشأن انه سيعمل على تذليل الصعاب في ذلك ، كما حثهم على الاهتمام بالعمل و اعطاء الاولوية القصوى للمصلحة العامة و الاجادة في تنفذ تلك المسؤوليات .
وفي الختام اعتبر الوزير أن هذا الاجتماع اجتماع تعارف و سوف يتابع العمل ووتيرته اليومية للنهوض بالقطاع ، مثمنا على الكوادر في عملهم السابق و تمسكهم الوطني بالعمل رغم الظروف الصعبة التي واجهتهم سابقا .
...( وال )...