مركز مكافحة الأمراض يطلق حملة ضد فيروس الالتهاب الكبدي الجيمي في منطقة غدوة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 21 مارس 2021 ( وال ) - أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض،أمس السبت، إطلاق حملة ضد فيروس الالتهاب الكبدي الجيمي في منظفة غدوة.
ووفقا لما نشره المركز على صفحته بموقع " فيسبوك، تستهدف الحملة جميع سكان منطقة غدوة، وستكون المرحلة الأولى من الحملة التدريب والتوعية من تداعيات فيروس الالتهاب الكبدي الجيمي، فيما تركز المرحلة الثانية على جمع عينات دم من المقيمين بالمنطقة.
وحسب منشور المركز تأتي هذه الحملة بناءً على استغاثة منطقة غدوة بعد بتفشي فيروس الالتهاب الكبدي الجيمي بين المقيمين.
...( وال ) ....