عقب العثور على جثث في بنغازي: الدبيبة يطلب من النائب العام، فتح تحقيق بشأنها ، ويعطي تعليماته لوزير الداخلية للتعامل مع الحادثة .
نشر بتاريخ:
طرابلس 19 مارس 2021 م ( وال ) – عبر رئيس حكومة الوحدة الوطنية " عبد الحميد الدبيبة " عن مواساته وتعازيه لأهالي الضحايا الذين تم اكتشاف جثثهم أمس الخميس بمدينة ببنغازي .
ووفقا لتغريدة نشرها " الدبيبة "عبر حسابه الشخصي على "تويتر" فقد طلب من النائب العام فتح تحقيق بشأن الجثث التي وُجِدت مرمية في مدينة بنغازي ، كما أعطى تعليماته لوزير الداخلية للتعامل مع الحادثة .
وشدّد رئيس الحكومة على أن مثل هذه الأحداث لن تتكرر مرة أخرى، والتسامح معها أو التغطية عليها تحت أي ذريعة لن يكون مقبولا .
( وال )