لمواجهة تفاقم الوضع الوبائي : بلدية جادو تعلن إيقاف الدراسة بجميع المؤسسات التعليمية العامة والخاصة.
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 مارس 2021 ( وال ) - أعلن المجلس البلدي جادو إيقاف الدراسة بجميع المؤسسات التعليمية العامة والخاصة في البلدية، حتى يوم الخميس القادم الخامس والعشرين من مارس الجاري.
وقال المجلس في قراره رقم ( 8 ) لسنة 2021 الصادر بشأن تمديد الاغلاق الجزئي بالنطاق الإداري لبلدية جادو ،إن ذلك جاء في إطار التوصيات التي قدمتها اللجنة العليا لمكافحة جائحة كورونا في البلدية، لمواجهة تفاقم الوضع الوبائي .
ونص القرار في مادته الثانية بحظر التجمعات بجميع أشكالها في الصالات العامة والأفراح والمآتم والمقاهي، إضافة إلى الأنشطة الرياضية.
... ( وال ) ...