وزيرة الخارجية في حكومة الوحدة الوطنية تتلقى اتصالات تهنئة من وزراء خارجية عدد من الدول.
نشر بتاريخ:
طرابلس 18 مارس 2021 ( وال ) - تلقت وزيرة الخارجية والتعاون الدولي الدكتورة " نجلاء المنقوش " اليوم الخميس اتصالات هاتفية من وزراء خارجية كل من المملكة المغربية دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة توليها هذا المنصب .
وأفاد المكتب الإعلامي للوزارة في منشور له عبر صفحته الرسمية أن وزراء خارجية تلك الدول عبروا عن تطلع بلدانهم الى تعزيز العلاقات الثنائية مع دولة ليبيا.
..( وال ) ...